منتدى ابوليل
لمن يريد التسجيل في المنتدى يضغط على تسجيل واذا كنت تريد الدخول الى المنتدى اضغط دخول

منتدى ابوليل

منتدى العاب كاملة برامج كاملة افلام عربية واجنبية واحدث النكت واخبار الرياضة ومنتديات اخر جميلة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ايتوو يقود برشلونة لتعزيز صدارته للدوري الاسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abulail
المدير العام
المدير العام
avatar


مُساهمةموضوع: ايتوو يقود برشلونة لتعزيز صدارته للدوري الاسباني   الأحد مارس 29, 2009 8:32 am



ايتوو يقود برشلونة للفوز على خيخونأحرز الكاميروني صمويل ايتوو متصدر قائمة هدافي الدوري الاسباني لكرة

القدم هدفين الاحد ليقود 63برشلونة للفوز 3-1 على ضيفه سبورتنج خيخون وتعزيز موقعه في صدارة المسابقة متقدما بفارق 12 نقطة على أقرب منافسيه فيما استعاد اتلتيكو مدريد توازنه بفوزه على مضيفه ريكرياتيفو هويلفا
3-صفر .
وكان ريال مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الثاني قلص الفارق الى تسع نقاط عقب فوزه يوم السبت الماضي بهدف نظيف على ضيفه ريسنج سانتندر لكن ايتوو مهاجم منتخب الكاميرون رفع رصيده الى 21 هدفا في الدوري هذا الموسم واضاف الظهير البرازيلي دانييل الفيز هدفا اخر ليحكم برشلونة قبضته على الصدارة برصيد 59 نقطة من 22 مباراة.
وشق لاعب الوسط اندريس انيستا طريقه وسط دفاع خيخون ليصنع الهدف الأول لبرشلونة بعدما مرر الكرة ناحية اليسار للمهاجم الفرنسي تييري هنري الذي أرسل كرة عرضية مُتقنة أودعها ايتوو في شباك ايناكي لافوينتي حارس خيخون.
وضاعف برشلونة تقدمه قبل نهاية الشوط الأول بعدما أرسل الأرجنتيني ليونيل ميسي تمريرة مُتقنة داخل منطقة الجزاء الى ايتوو الذي راوغ جيرارد اوتيت مدافع خيخون ليسدد كرة قوية في الشباك.
وانطلق الفيز داخل منطقة الجزاء وسدد كرة رائعة في المرمى في الدقيقة 60 قبل ان ينجح كيكي موتيو لاعب وسط خيخون في تقليص الفارق بعد ذلك بدقيقتين إثر تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء.
اتلتيكو مدريد وريكرياتيفو هويلفا :
]ونجح اتلتيكو مدريد في اول مباراة بقيادة مدربه الجديد حارس مرماه السابق ابل ريسينو بديل المكسيكي خافيير اجيري الذي فسخ عقده وديا مع النادي الثلاثاء الماضي.
وهو الفوز الاول لاتلتيكو مدريد في العام الجديد كما هو الفوز الاول لاتلتيكو مدريد بعد 3 هزائم وتعادلين وخروج من الدور ثمن النهائي لمسابقة الكأس المحلية.
ومنح الدولي الارجنتيني سيرجيو اجويرو التقدم لاتلتيكو مدريد في الدقيقة الثالثة رافعا رصيده الى 10 اهداف هذا الموسم واضاف الدولي الاوروجوياني دييغو فورلان هدفين في الدقيقتين 27 و34 رافعا رصيده الى 14 هدفا على لائحة الهدافين.
وبفوزه ارتفع رصيد اتلتيكو مدريد الى 35 نقطة ليحتل المركز السادس وتوقف رصيد ريكرياتيفو هويلفا عند 24 نقطة ليحتل المركز السادس عشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ايتوو يقود برشلونة لتعزيز صدارته للدوري الاسباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابوليل :: قسم الرياضة :: كل ما يتعلق بالرياضة-
انتقل الى: